Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Image Alt

برنامج الشراكات والاستضافات

الشراكات والاستضافات

على خلاف البرنامجين السابقين والذين من خلالهما يطرح فريق المركز رؤيته للثقافة والفنون من خلال استحداث المشاريع والانشطة ذات مواضيع معينة ومركزة، فان برنامج الشراكات والاستضافات هو المساحة التي يرتبط ويشتبك فيها فريق العمل مع أفراد ومجموعات ومؤسسات وفاعلين ثقافيين مختلفين في المجتمع ومن المجتمع. وحيث يعتبره البعض قلب المركز الحيوي النابض، نعتبره حالياً عين المركز بوصلته التي توجه جهد وطاقات الفريق وضمن رؤية المركز الشاملة، باتجاه حاجات وتطلعات واهتمامات المجتمع وما يحدث فيه.   

من خلال هذا البرنامج، يتيح المركز مساحاته المجهزة وخبرات فريق العمل التقنية والفنية للآخرين الأمر الذي يتيح لفريق المركز  الانخراط  والمشاركة بشكل حيوي ومستمر في حوارات ونقاشات وفعاليات لا مركزية في الفكر والتنظيم وبهذا يستمر جمهور المركز في التوسع والنمو اضافة الى العمل بصيغة تشاركية مع المركز ومن خلاله. تسمح هذه الصيغة التشاركية باعادة تشكيل علاقة الجمهور مع المركز بحيث تعزز التنوع والاغناء في الإنتاج الثقافي والفكري اضافة الى اتاحة أفق تعاون بين مجموعات وافراد بشكل مستقل وعفوي فيصبح أعضاء إحدى المجموعات مشاركين في الأحداث التي تنظمها مجموعات أخرى، سواء على مستوى الحضور أو على مستوى  تقديم الدعم لمبادرات كل منهم على سبيل المثال.

من خلال هذا البرنامج، استطاع المركز تكوين شراكات عديدة مع  مجموعة واسعة من المؤسسات والمجموعات والأفراد.اضافة الى كون هذا البرنامج ما زال يسمح بالتجديد والتنويع والإثراء من حيث النوع والمحتوى والجمهور. يتمتع البرنامج أيضًا بميزة إضافية تتمثل في كونه برنامجًا منخفض التكلفة ويعزز في الوقت نفسه إمكانية توليد الدخل للمركز من خلال مبيعات التذاكر، وبالتالي تعزيز الاعتماد المالي المستقل.

المشاريع الجارية الحالية
مشاريع سابقة

السبت – الاربعاء 10:00 – 19:00
الخميس والجمعة : اغلاق

الفعاليات

Cart
  • لا توجد منتجات في السلة.